أنباءالحوض الشرقي.. أخبــار الشرق الموريتاني بين يديك

ولد بيه يستقيل من الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين

أعلن العلامة الموريتاني عبد الله ولد بيه استقالته من منصبه، مشيرا الى ان ظروفه الخاصة والدور المتواضع الذي يحاول القيام به في سبيل الاصلاح والمصالحة لم يعد يتلائم مع موقعه في الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين.
وشكر ولد بيه الذي كان يشغل منصب نائب رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، في رسالة الاستقالة أعضاء مجلس الأمناء المحترمين و هيئات الاتحاد وأعضاء الجمعية العامة، على الثقة الغالية التي أقدرها حق قدرها، بحسب الرسالة التي جاء في نصها:
وبعد، فإنني أجد من المناسب أن أحيط فضيلتكم علماً بأن ظروفي الخاصة والدور المتواضع الذي أحاول القيام به في سبيل الاصلاح والمصالحة مما يقتضي خطاباً لا يتلائم مع موقعي في الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين.
وبناء عليه فإنني قررت الاستقالة من وظائفي في الاتحاد راجياً إبلاغ الرئيس الموقر وأعضاء مجلس الأمناء المحترمين بهذا القرار شاكرا لكم ولجميع إخواني في هيئات الاتحاد ولأعضاء الجمعية العامة الثقة الغالية التي أقدرها حق قدرها.
راجياً منه تعالى أن يمن علينا وعليكم بالصحة والعافية والتوفيق والتسديد، وأن يصحبنا بلطفه إنه سبحانه وتعالى اللطيف الخبير، وأن يحسن عاقبتنا في الأمور كلها إنه على كل شيء قدير وأن يرحم الأمة المحمدية برحماته المباركات الطيبات.
حفظكم الله ورعاكم، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أخوكم المحب
عبد الله بن بيـّـه.

ويعتبر ولد بيه أحد أبرز العلماء الموريتانيين وقد شغل عدة مناصب وزارية في بلده قبل أن ينتقل إلى العربية السعودية منذ سنوات".

ليست هناك تعليقات: