أنباءالحوض الشرقي.. أخبــار الشرق الموريتاني بين يديك

منسقية المعارضة تصف "لقاء الشعب "بمسخرة" ولد عبد العزيز

وصفت منسقية المعارضة الديمقراطية " لقاء الشعب الذي نظم في الثالث عشر من الشهر الجاري في مدينة النعمة عاصمة ولاية الحوض الشرقي بمسخرة ولد عبد العزيز ، نظرا لما سُخِّر لها من إمكانات هائلة، كان المواطن الفقير أولى بها، وما تطرق له – بأسلوبه الخاص- من مواضيع، سواء على الكومبيوتر أو خارجه..."على حد قولها.
وقالت المنسقية -في بيان أصدرته مساء اليوم وحصلت وكالة الطواري الإخبارية على نسخة منه- " إن ولد عبد العزيز في لقاء الشعب كان يدعي حماية الشرعية والمشروعية ويفتخر في نفس الوقت بالقيام بانقلابين عسكريين، وأن لقاءه السنوي تميز بالعامة الشعبوية والاستخفاف بعقول الناس والبعد عن الحقيقة.…".
وأضافت المنسقية "لقد تحدى ولد عبد العزيز- خلال مسخرته في النعمة – أي شخص أن يقدم له ولو خطأ واحدا ارتكبه خلال مسيرته المهنية، سواء على مستوى المؤسسة العسكرية، أو بعد وصوله إلي السلطة...".
وأكدت المنسقية أنه "سعيا منه لتضليل المواطنين ولطمس الحقيقة، حاول – غير موفقٍ – تقديم حصيلة اقتصادية، أرادها مبهرة وشاملة عن مختلف القطاعات وذلك من خلال سيل من الأرقام، استغرق عرضه أكثر من ساعة..."وفق تعبيرها.
وأضافت "والحقيقة أن هذه الأرقام – التي لم يبق في ذاكرة المتابعين لها سوى القليل- لا تعدو أن تكون محاولة لتغطية الفساد المستشري في زمن ولد عبد العزيز والذي أخذ أشكالا متنوعة..".

ليست هناك تعليقات: