أنباءالحوض الشرقي.. أخبــار الشرق الموريتاني بين يديك

إلى وكيل الجمهورية بالحوض الشرقى


ناشد الشيخ ولد باك (مواطن من بلدية أم لعظام ) وكيل الجمهورية بالولاية التحرك لوضع حد لما أسماه تجاسر البعض على أعراض المسلمين، مستغلا غياب الدولة وتجاهل المجتمع للفواحش التى ترتكب داخل شريحة بعينها.
وقال الشيخ ولد باك فى شكوى توصلحت بها "وشاح" إن شقيقته تتعرض للإغتصاب بشكل دائم من قبل أحد العمال اليدويين بمدينة أم لعظام ، وإنه أبلغ قوات الدرك والأهالى بضرورة التحرك لردع الرجل الذى يعمل لدى إحدى الأسر المقيمة بالمدينة.
وأكد الشيخ ولد باكى أنه أبلغ قوات الدرك بما وقع دون أن تحرك ساكنا ، كما أن والدته توجهت إلى مقاطعة تمبدغه قبل فترة لرفع شكوى دون أن تجد آذانا صاغية ، وظلت تستنجد بكل الجهات الإدارية والأمنية بالولاية دون أن تجد من يستمع لشكواها.
وقال ولد باك إنه لم يعد بامكانه أن يصبر على القضية وإنه سيتحرك لوضع حد لما أسماه غطرسة العامل الذى ينتهك عرضه مستغلا ضعف والديه وعدم اهتمام الأوساط الإجتماعية بظاهرة التحرش الجنسي وضحاياها من الفتيات السود بموريتانيا.
وختم بالقول " لم أعد أطيق أن أظل متفرجا على هذا المشهد ، إما أن تكون هنالك دولة وتتصرف لوضع حد لهذا التجاسر أو سأتصرف بنفسي لمواجهة هذا المنكر الفظيع".

ليست هناك تعليقات: