أنباءالحوض الشرقي.. أخبــار الشرق الموريتاني بين يديك

النعمة: الوالي المساعد يرفض استقبال اداريين متدربين

رفض الوالي المساعد لولاية الحوض الشرقي استقبال وفد من المدرسة الوطنية للإدارة والصحافة والقضاء يضم اثني عشر تلميذا موظفا من شعبتي الإداريين المدنيين والإداريين الماليين قدموا كمتدربين في الولاية المذكورة.
وقد وصل التلاميذ الموظفون في مهمة تدريبية إلى مباني الولاية يوم أمس، ولأن الوالي كان غائبا في زيارة داخل الولاية فقد اتجه التلاميذ الموظفون إلى الوالي المساعد الذي قام بطردهم متحللا من أي مسؤولية اتجاههم، ليتجهوا بعد ذلك إلى حاكم النعمة الذي كان أكثر ترحيبا لكنه اعتذر أيضا عن استقبالهم بسبب ضيق ذات اليد وضيق المكان؛ وفي هذا الجو عاش التلاميذ الموظفون يومهم في ما يشبه التشرد وأمتعتهم ملقاة في باحة مبنى الولاية قبل أن تسعفهم علاقاتهم بأشخاص ينحدرون من الولاية ويتمكنوا من العثور على مأوى ينامون فيه حتى صباح اليوم.
وما زال التجاهل قائما حيث يصر الوالي المساعد (الذي يحل محل الوالي) على لعب دور المتفرج ويصر التلاميذ الموظفون على حقهم في ضرورة استقبال لائق كما حدث مع زملائهم في كل ولايات الوطن دون استثناء.

وكانت المدرسة الوطنية للإدارة والصحافة والقضاء قد بعثت بتلاميذها من سلكي الإداريين المدنيين والإداريين الماليين للتدرب مدة شهرين في الإدارات الإقليمية داخل الوطن بالتعاون مع وزارة الداخلية التي أرسلت تعميما إلى كل الولايات ووزارة المالية.

هناك تعليقان (2):

الراقي للتنظيف يقول...


شركة تنظيف منازل بالقطيف
شركة تنظيف بالقطيف
شركة تنظيف شقق بالقطيف

شركة تنظيف مسابح بالقطيف
شركة صيانة مسابح بالقطيف
شركة تنظيف مسابح بالدمام

anosh يقول...


شراء الاثاث المستعمل
شراء اثاث
حقين الاثاث المستعمل
لا يقتصر دور شركتنا المتميزة على أنه يمكن لكل العملاء شراء جميع المستلزمات المنزلية منها بل أيضا يمكنهم بيع أي أثاث منزلي لا يحتاجونه إليها أيضا حيث يمكنكم إتباع الخطوات التالية لإتمام تلك المهمة:
• عمل مكالمة هاتفية لشركتنا المتميزة وتسجيل بياناتك لدى خدمة العملاء وتحديد موعد معهم.
• سيأتي إليك فريق عمل لعمل معاينة لجميع الأثاث الذي ترغب في بيعه والتخلص منه لتقدير ثمنه.
• بعد المعاينة والاتفاق على السعر يتم تحديد عدد الشاحنات التي ستقوم بمهمة نقل العفش مع تحديد الأحجام المناسبة لكمية العفش.
• تغليف الأثاث بالكامل بأغلفة شفافة للحفاظ عليها من أي احتكاكات أثناء عملية حملها ونقلها إلى الشاحنات.
• اختيار الموعد المناسب لنقل الأثاث حيث من المفضل اختيار الأوقات التي لا توجد بها أي زحام وذلك حتى لا يتعرض الأثاث إلى الاصطدام والخدش أو الكسر أثناء تواجده بداخل
الشاحنات.

حقين المستعمل بجدة
شراء اثاث مستعمل جدة
ارقام الاثاث المستعمل جدة
إذا كنت ترغب في بيع الأثاث القديم الذي لديك في المنزل أو حتى شراء العفش المستعمل فلا تتردد في التواصل مع شركة شراء اثاث مستعمل بفروعها المختلفة الموجودة في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية وهذا ما سيجعل أمر التواصل معنا وزيارة فروعنا بنفسك أمر سهل جدا عليك.
جدير بالذكر أن شركتنا يمكنها صيانة وتصليح جميع أنواع الأثاث ليصبح صالحا للاستخدام مرة أخرى.
نصائح هامة عند شراء الاثاث المستعمل
قبل الشروع في شراء أي قطع أثاث مستعملة عليك أولا إتباع بعض الخطوات حتى يتم الأمر بالشكل المطلوب دون أن تفاجأ بأن كل ما قمت بشرائه لا يصلح للاستهلاك.
• كتابة قائمة بكل قطع الأثاث التي تحتاج إليها بشكل ضروري في المنزل.
• وضع ميزانية تقريبية والمبلغ الذي تستطيع دفعه في تلك المهمة.
• عمل جولة تفقدية في عدد من الشركات المتخصصة في بيع الاثاث والأجهزة التي تم استخدامها من قبل.
• إذا قررت شراء الأثاث المستعمل فعليك التوجه فورا إلى أقرب فرع تابع لشركة شراء اثاث مستعمل.