أنباءالحوض الشرقي.. أخبــار الشرق الموريتاني بين يديك

انبيكت لحواش: عمدة يناشد الرئيس الترشح لمأمورية ثانية

ناشد عمدة بلدية "اظهر" سيد احمد ولد امخيطير الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز الترشح لمأمورية ثانية مؤكدا أن كافة سكان الحوض الشرقي سيصوتون له بالإجماع؛ معتبرا أن الاستقبال الذي خصصه سكان الولاية والذي شارك فيه عشرات الآلاف من المواطنين والآلاف من الخيول والجمال ورفع الصور المكبرة للرئيس واللافتات المرحبة به؛ كلها أمور تدل على تعلق ساكنة الولاية بالرئيس واخلاصهم له.على حد قوله.
وقال العمدة إن زيارة ولد عبد العزيز لولاية الحوض الشرقي تعتبر زيارة تاريخية؛ مؤكدا أن سكان بلديته لن ينسوا الخطوة التي أقدم عليها الرئيس؛ حين أخذ قرارا بإنشاء مقاطعة "ابيكت لحواش" ووضع ساكنتها في ظروف معيشية ملائمة من سكن لائق وخدمات مياه وكهرباء وصحة وتعليم، بعد أن كانت فيافي -طيلة العقود الماضية- لا يقطنها إلا رعاة المواشي أو البدو الرحل...وفق تعبيره.
وثمن سيد احمد ولد امخيطير -الذي يعتبر  أحد أعيان انبيكت لحواش- اختيار ولد عبد العزيز لمدينة النعمة كمضيفة للنسخة الرابعة من برنامج "لقاء الشعب".
كما طالب ولد امخيطير المجموعات المحلية الداعمة للنظام في "انبيكت لحواش" طي الخلافات والتوحد من أجل دعم الرئيس محمد ولد عبد العزيز.

ليست هناك تعليقات: