أنباءالحوض الشرقي.. أخبــار الشرق الموريتاني بين يديك

ممرض سابق يذبح أبنائه الأربعة


مكان الجريمة
أقدم طبيب موريتاني كان يعمل في مدينة تنبدغة صباح اليوم 17 أغشت 2012 (ليلة الجمعة) يدعى الحسين ولد محمد (40 عاما) على ذبح أبنائه الأربعة في مقاطعة عرفات وسط العاصمة نواكشوط

وقالت مصادر أمنية إن الطبيب قام بتقييد ابنه الأكبر البالغ من العمر (12) سنة ، وذبحه قبل أن يتوجه إلى ابنه الثاني وابنتيه الاثنتين ويذبحهما بأشبع الطرق داخل منزله المتواضع بحي كرفور.
وقد سادت حالة من الصدمة والذهول الشديدتين في صفوف أقارب الجاني والمتفرجين على حد سواء، وقالت والدة الأنباء إنها ذهبت بعيد صلاة المغرب لمزاولة بعض الاعمال ولدى عودتها أخبرها زوجها قائلا "لقد خلصتك من شراء الثياب في وجه عيد الفطر المبارك، وذبحت الأبناء الأربعة".
وقد وصل وكيل الجمهورية إلى مكان الحادث لمباشرة العملية، وسط تجمهر المئات من سكان العاصمة نواكشوط.
وقالت مصادر عائلية إن "الجاني يعاني منذ شهر من حالة نفسية وعصبية حادة" وتم استقدامه من مقاطعة تنبدغه؛ حيث كان يعمل "طبيبا".
وتعتبر هذه الحادثة البشعة الأولى من نوعها في موريتانيا، التي شهدت فيها حالات الانتحار ارتفاعا ملحوظا في الآونة الأخيرة كان آخرها إقدام دبلوماسي على الانتحار حرقا.
وتعتبر هذه الحادثة البشعة هي الأولى من نوعها في العاصمة الموريتانية نواكشوط التي يقدم فيها أب على ذبح أبنائه في العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك.

ليست هناك تعليقات: