أنباءالحوض الشرقي.. أخبــار الشرق الموريتاني بين يديك

"الحوض الشرقي" .. عهد على العمل الجاد

اليوم الخميس الثاني من شهر مارس 2012 تنطلق مدونة الحوض الشرقي لتسمع صوت ساكني هذه الولاية العريقة ذات البعد التاريخي والثقافي الممتد عبر العصور.


بعد اليوم لن تستمر معاناة أبناء الحوض الشرقي، ولن يكون بإمكان المتاجرين السماسرة بيع خيرات الولاية والصعود على كواهل المحرومين والمهمشين .. ستكون "الحوض الشرقي" بالمرصاد لكل من يروم ذلك لتضع المشهد على الواجهة والحقيقة على المحك، فيتضح الخبيث من الطيب ويهلك من هلك عن بينة ويحي من حيي عن بينة.





سننشر الخبر على حقيقته مشرقا جليا دون محاباة أوتحامل، لنضع أنباء الولاية بين يدي القراء الكرام والمسؤولين عن الشأن العام حتى تتضح الصورة بكل أبعادها كاملة غير منقوصة.


سنفتش عن جميع الأخبار التي تهم ساكنة الولاية كبيرها وصغيرها لتكون المدونة بحق صورة مصغرة تعكس شؤون وشجون المواطنين في جميع مقاطعات الحوض على حد سواء.


نوجه دعوتنا العامة لكل أبناء المنطقة من كتاب ومثقفين وشباب ليساهموا في النهوض بولايتنا الحبيبة من واقعها الراهن إلى مستقبل أفضل ننعم فيه جميعا بالأمن والأمان .. وليثق الجميع بأن "مدونة الحوض الشرقي" صوتهم الإعلامي الحر المستقل .. وستظل صفحاتهاـ بإذن الله ـ مرآة حية تظهر المنطقة جمعاء بكل ألوان طيفها الجميل.

ليست هناك تعليقات: