أنباءالحوض الشرقي.. أخبــار الشرق الموريتاني بين يديك

عدل بكرو: مجموعات قبلية تنسحب من حزب "الاتحاد" و"حاتم"

أعلنت مجموعات قبلية الانسحاب من حزب الاتحاد من أجل الجمهورية و"حاتم" في "بوكادوم" و"عدل بكرو" بولاية الحوض الشرقي والالتحاق بحزب الوحدة والتنمية.
وقد تمت هذه الانسحابات والانضمامات، بعد سلسلة لقاءات مع وفد من حزب الوحدة والتنمية برئاسة أمينه العام الشيخ بوي ولد شيخنا، قائلة إنها أطلعت على برنامجه الذي قالت إنه داعم لبرنامج رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز، معلنة القطيعة مع الماضي ورغبتها في تجديد الطبقة السياسية في البلد والمشاركة الفعلية للشباب.
المجموعات في: قرية بدر السلام، لعوج ، اهل عياد، اهل الهاشمي،  اهل عبد الجبار، اهل عابد الله، اهل عبيد،  التيدومه، اهل اكلاي، اهل اعلي، اهل ابراهيم، السدرة، اهل امبارك لحمر، لبيز، اهل بينم، اهل سويدي، اهل لكويري، مقطع امندر ناية، أهل عبد المولي، لغاثة 2 ، ارميلي1،   ارميلي2، البلاتية، سفان2.

 كما انضمت شخصيات تمثل عدة وحدات ومجموعات قبلية من مركز "عدل بكرو" إلى حزب الوحدة والتنمية وهي: تجمع شباب عدل بكرو للبناء والتنمية، امحين منت احديد العمدة المساعدة لبلدية "عدل بكرو"، فالة منت اسنين مستشارة بلدية، زينب بنت محمد ولد الكيحل  مسؤولة  النساء في المركز، اتناقيد  اولاد بفايدة: جد هل بن الطالب مومن، اوداع بن الشيخ، سيدنا بن العلمي، سيدنا عالي بن ايداي، اخيارهم بن زين الدين، اجيه بن احمد داهي، سعدبوه بن اكداوية، حيد بن يو سف، لمام بن لمخيطير، محمد لحبيب بن سيد محمد حق. وقد قام حزب الوحدة والتنمية بإفتتاح مقر له في مركز "عدل بكرو" الإداري.

ليست هناك تعليقات: