أنباءالحوض الشرقي.. أخبــار الشرق الموريتاني بين يديك

"حركة تنمية الشرق" تبدأ أنشطتها والتحسيس بأهدافها

دشنت "حركة تنمية الشرق" لقاءاتها مع الشخصيات الوطنية بلقاء مع الدبلماسي الموريتاني المخضرم أحمدو ولد عبد الله،  وذلك في مستهل حملة تحسيسية تقوم بها الحركة لشرح أهدافها، وسيلتقي مندوبون عنها بشخصيات سياسية، واجتماعية، وروحية، وجاء في إجاز صادر عن  الحركة، ما نصه:
في إطار سلسلة الاتصالات التي تقوم بها حركة تنمية الشرق من أجل شرح أهدافها حظي مبعوثون من الحركة باستقبال من طرف الدبلوماسي الدولي سعادة السيد أحمدو ولد عبد الله، وقد استمعوا  إلى النصائح والتوجيهات الهامة التي قدمها صاحب السعادة، وتعبر الحركة عن فرحتها بهذا الاستقبال وتقديرها لهذا الدبلوماسي المتميز بما لديه من خبرات ومعارف حصل عليها من مسار مهني ناجح.
وجاء في الايجاز أن بعثة من "حركة تنمية شرق"، اجتمعت بالدبلوماسي الدولي أحمدو ولد عبد الله، الذي قدم للحركة  النصائح والتوجيهات المهمة.
 وعبرت الحركة عن اعتزازها بهذا الاستقبال و تقديرها لهذا الدبلوماسي المتميز بما لديه من خبرات و معارف حصل عليها من مسار مهني ناجح.
وستقوم الحركة بمواصلة الاتصالات وستلتقي بشخصيات وطنية ومحلية لها أبعاد سياسية واجتماعية وروحية، كما ستقوم بحملة لتوعية السكان وشرح السبل الكفيلة بإنهاء التهميش والاستغلال الذي يعيشه سكان الشرق، ويشعرون بمرارته، وخطورته.

ليست هناك تعليقات: