أنباءالحوض الشرقي.. أخبــار الشرق الموريتاني بين يديك

النعمة: الرئيس الموريتاني يبدأ النسخة الرابعة من لقاء الشعب

بدأ الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز الحلقة الرابعة من برنامج "لقاء الشعب" في الملعب البلدي بمدينة النعمة عاصمة ولاية الحوض الشرقي، وسط حضور جماهيري كبير.
وبحضور الوزير الأول مولاي ولد محمد لغظف وأعضاء حكومته والمنتخبين المحليين ووجهاء وأطر ولاية الحوض الشرقي، ورؤساء الأحزاب السياسية المرافقين للرئيس، إضافة إلى الجماهير التي غص بها الملعب.
وبدأ ولد عبد العزيز اللقاء بكلمة شكر لجميع الموريتانيين وتهنئتهم بمناسبة نهاية رمضان، وقال إنه يشكر سكان الحوض الشرقي لاستقبالهم الذي يعبر عن اهتمامهم بما يجري الآن في البلد وما يقام به من جهود "تنموية"، مشيرا إلى ان ولاية الحوض الشرقي ظلت مهمشة منذ الاستقلال.
ثم دخل الرئيس في الحديث بعرض برنامجه خلال السنة الماضية مبرزا المجالات التي قدمت فيها حومته إنجازات كبيرة مثل الدفاع الوطني والعلاقات الخارجية والمجال الصحي والتعليم وغيرها من المجالات التي ركز عليها مثل الحالة المدنية وطباعة أول مصحف موريتاني وإنشاء جامعة لعيون الإسلامية..
وينظر الموريتانيون نظرة خاصة إلي هذه النسخة نظرا لتزامنها مع التجاذبات السياسية التي أثارها تحديد موعد الانتخابات التشريعية والبلدية حيث يتوقع أن يحسم ولد عبد العزيز خلال اللقاء الجدل حول تأجيل الانتخابات من عدمه.

ليست هناك تعليقات: