أنباءالحوض الشرقي.. أخبــار الشرق الموريتاني بين يديك

فدرالي الحزب الحاكم: زيارة الرئيس لها معاني ودلالات

قال فدرالي حزب الاتحاد من اجل الجمهورية "الحاكم" على مستوى الحوض الشرقي القطب ولد الشيخ سعد بوه، إن زيارة الرئيس لولايته في هذه الفترة لها معاني ودلالات واضحة..
وأضاف ولد الشيخ سعد بوه في تصريح لمراسل "السفير" في النعمة أن من بين تلك المعاني العناية الخاصة التي يوليها الرئيس لولاية الحوض الشرقي واختيارها لتنظيم النسخة الجديدة من "لقاء الشعب" ونحن على أعتاب الانتخابات البلدية والتشريعية، كما أنها تعكس وجود احد اكبر المعاقل الانتخابية لحزب الاتحاد من اجل الجمهورية، على حد تعبيره.
وشدد الأمين الاتحادي على أن المشاريع التنموية التي سيشرف الرئيس على تدشينها في الولاية كمشروع الألبان، بحيرة أظهر، طريق النعمة باسكنو، والنعمة أمرج، سيكون لها مردود اقتصادي وثقافي كبير على الوطن عموما وعلى الحوض الشرقي بشكل خاص، لارتباطه الوثيق بمنطقة الشرق وكذلك بالجارة مالي.
كما أن زيارة النعمة ـ يضيف ـ ولد الشيخ سعد بوه تعكس الارتياح الأمني الذي تعيشه البلاد خصوصا وأن المنطقة عاشت على وقع اضطرابات خطيرة بسبب نشاط تنظيم القاعدة والأحداث المؤسفة التي عرفتها مالي مؤخرا؛ مؤكدا في الوقت نفسه التفاف سكان الولاية حول الرئيس وعرفانهم بالجميل لما تحقق في عهده من انجازات عملاقة عادت بالنفع على الوطن والمواطنين، بحسب قوله.

ليست هناك تعليقات: