أنباءالحوض الشرقي.. أخبــار الشرق الموريتاني بين يديك

باحث يتهم إسلك ولد إزيدبيه باستغلال أخيه في الفضائح



اتهم الباحث محمد محمود ولد محمد فال الأخ الشقيق لإطول عمرو ولد محمد فال المنسحب من الاتحاد الوطني مدير ديوان رئيس الجمهورية إسلك ولد إزيدبيه شخصيا "التبعات النفسية التي قد تلحق بأخيه جراء استغلال حاجاته المادية والمعنوية وتشويه صورته داخل الساحة الطلابية مما ينعكس سلبا على سير دراسته ومستقبله"، حسب تعبيره.
وقال ولد محمد فال في بيان أصدره باسم العائلة اليوم 08 /05/ 2012 إن أخيه  كان حلقة وصل في "محاولة فاشلة" لشق الصف الطلابي، حسب تعبير البيان.
وهذا نص البيان:
بيان:
شهد يوم الخميس الماضي حادثة هي الأولى من نوعها في فندق الخيمة حيث تدخلت السلطات الموريتانية ممثلة في أحد كبار مسؤوليها، مدير ديوان رئيس الجمهورية السيد إسلك ولد ازيدبيه لتفريق الصف الطلابي باستخدام إغراءات مادية ومعنوية.
وللأسف الشديد فقد كان حلقة الوصل في هذه المحاولة الفاشلة من مدير الديوان هو أخي اطول عمرو ولد محمد فال منحرفا بذلك عن تاريخ والده النضالي ضد الاستبداد والفساد والظلم.
وباعتباري الأخ الأكبر والشقيق لاطول عمرو فإني أحمل مدير الديوان شخصيا التبعات النفسية التي قد تلحق بأخي لا قدر الله جراء استغلال حاجاته المادية و المعنوية و إقحامه في الفضائح و المشاكل و تشويه صورته داخل الساحة الطلابية مما ينعكس سلبا على سير دراسة و مستقبله.
كما أهنئ وأحيي مناضلي ومناضلات الاتحاد الوطني لطلبة موريتانيا لمقاومتهم للإغراءات المادية والمعنوية في سبيل المصلحة الطلابية والذود عن حرماتها.
محمد محمود ولد محمد فال

ليست هناك تعليقات: