أنباءالحوض الشرقي.. أخبــار الشرق الموريتاني بين يديك

شباب الحوضين يشكو التهميش داخل الحزب الحاكم

وقع ألفين من شباب الحوضين رسالة تظلم غاضبة من تصرفات حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الحاكم بموريتانيا، وهيمنة مجموعة جهوية واحدة على مسار الحزب منذ تأسيسه إلى الآن في انتهاك صارخ لأسس التعايش والتوازن.
وقال موقعو البيان الذى وزع على المواقع المحلية إن أطر لعصابة تقاسموا الكعكة بينهم، وأن اللجان البارزة في الحزب بسطوا أيديهم عليها، ناسين أو متناسين أن موريتانيا بها ثلاثة عشر ولاية.
واستغرب الأطر  تصدر اثنين من أطر لعصابة للائحة الوطنية (محمد محمود ولد محمد الأمين، الخليل ولد الطيب)، بينما خلت من أي اسم من الحوضين.
وقال الأطر إن رئيس الحزب محمد محمود ولد محمد الأمين ورئيسة اللجنة النسائية عيش فال بنت فرجس، ورئيس اللجنة السياسية محمد محمود ولد جعفر ورئيس لجنة التنظيم محمد المختار ولد داهي ينحدرون من ولاية واحدة هي لعصابه.
كما حصلوا على ثلاث مناصب هي الأهم في الحملة ، تنسيق لوائح النساء والإدارة العامة للحملة، ومسؤول الإعلام بالحملة في تهميش صارخ للبقية.
ويُعتبر البيان بمثابة شعور متأخر بمرارة الغبن والظلم الممارس من حكومة الوزير الأول مولاي ولد محمد لغظف وحزب الاتحاد من أجل الجمهورية.
ويرى البعض أن قيادة الحزب تتعامل مع سكان الحوضين كخزان انتخابي يتهم استغلاله لتلميع بعض الأطر المهترئة من بعض المجموعات الأخرى.

ويتقاسم الكبار الكعكة، بينما يتصارع الأغبياء من أجل خدمة أسيادهم داخل الحزب، وضمان مقاعد انتخابية لهم بعد أن عجزوا عن تحصيلها في دوائرهم المحلية.

هناك تعليقان (2):

الراقي للتنظيف يقول...


شركة تنظيف منازل بالقطيف
شركة تنظيف بالقطيف
شركة تنظيف شقق بالقطيف

شركة تنظيف مسابح بالقطيف
شركة صيانة مسابح بالقطيف
شركة تنظيف مسابح بالدمام

ANOSH يقول...

مكيف الهواء الخاص بك هو واحد من أهم الاجهزه الخاصة بك (ومكلفه) في منزلك. من الصعب تخيل الحياة بدون هذه في سياراتنا ومكاتبنا ومنازلنا... كنت اسمه! مع ذلك ، من المهم ان نبذل كل ما في وسعنا للتاكد من ان مكيفات الهواء لدينا تستمر لفتره طويلة وأداء فعال. بالطبع هناك أشياء يجب عليك القيام بها ، ولكن ماذا لا ينبغي ان تفعل ؟
شركة تنظيف مكيفات سبليت ببريدة
شركة تنظيف المكيفات الأسبليت بالرس
شركة تنظيف مكيفات بالدليمية
شركة تنظيف مكيفات بالزلفى
شركة تنظيف مكيفات بالمذنب

وهنا أربعه أشياء يجب ان لا تفعل إذا كنت تريد مكيف الهواء الخاص بك للحفاظ علي تشغيل بسلاسة وكفاءه.

لا تزرع أبدا في غضون قدمين من المكثف الخاص بك. تدفق الهواء المحظور هو الرهيبة لكفاءة جهاز التكييف الخاص بك. السماح دائما التخليص السليم بين المكثف الخاص بك والنباتات الخاصة بك.
لا تستخدم أبدا السجلات أو الفتحات أو الأبواب للتحكم في درجه حرارة الغرفة بالغرفة. مكيف الهواء الخاص بك هو الحجم لتبريد لقطات مربع معينه. إذا كنت تريد السيطرة علي غرفه بغرفه ، والنظر في نظام تقسيم المناطق. خذ غطاء مكيف الهواء الخاص بك من وحدتك قبل بدء موسم التبريد.
أبدا السلطة يغسل مكيف الهواء الخاص بك. علي الرغم من ان هناك طرق يمكنك تنظيف مكيف الهواء الخاص بك ، يجب ان غسالة الطاقة أبدا ان يكون واحدا منهم. يمكن ان تسبب هذه الاضرار للفائف الخاص بك ويؤدي إلى انهيار النظام. جدوله موعد تنظيف مكثف مع الرجل المحلية HVAC.
شركة تنظيف المكيفات الأسبليت بالخبرة
شركة تنظيف المكيفات الأسبليت بساجر
شركة تنظيف المكيفات الأسبليت بالفويلق
شركة تنظيف المكيفات الأسبليت بالبكيرية
شركة تنظيف المكيفات الأسبليت بعنيزة

أبدا محاولة لتشخيص مشاكل مع مكيف الهواء الخاص بك بنفسك. مكيفات الهواء ليست مناسبه أبدا للحلول DIY ، أبدا. اتصل دائما بالمقاول
شيء واحد يجب ان تفعل دائما لمكيف الهواء الخاص بك هو جدول الصيانة الوقائية الربيع مع التدفئة المحلية الخاصة بك والمقاول تكييف الهواء.

ما هي بعض النصائح لتكييف الهواء الخاص بك ؟ هل هناك أشياء أخرى تود معرفتها عن مكيفات الهواء ؟